المدينة التعليمية

تمثّل المدينة التعليمية في مؤسسة قطر مجتمعاً متميزاً من المؤسسات التي تكرس جهودها لخدمة المواطنين كافة، من مراحل التعليم المبكر في سن الطفولة وحتى مرحلة الدراسات العليا، ويدعم أداءها لتلك المهمة مجموعة من المرافق السكنية والترفيهية الرحبة.

وتعد المدينة التعليمية مركزاً لإنتاج المعرفة، إذ توفر للباحثين والدارسين مرافق عالمية المستوى، وتتيح أمامهم فرص التعاون والتواصل الدولي مع أقرانهم، كما تهيء خريجي المستقبل للاضطلاع بأدوارهم القيادية في دولة قطر والمنطقة.  

تضم مؤسسة قطر مجموعة كبيرة من المؤسسات منها:

للمزيد من المعلومات عن مؤسسة قطر والمدينة التعليمية، يرجى زيارة موقع مؤسسة قطر على الإنترنت.

Go Up

أخر الأخبار

QNL_4171.jpg

مشروع "كُتُب صُنعت في قطر" يعود مع ورشة رسامي كُتب الأطفال

16/04/17

انطلقت أمس النسخة الثانية من ورشة عمل رسامي كُتب الأطفال، التي تنظمها مكتبة قطر الوطنية بالتعاون مع دار جامعة حمد بن خليفة للنشر ومعهد جوته لمنطقة الخليج، ضمن سلسلة ورش عمل "كُتُب صُنعت في قطر" في إطار الفعاليات الرسمية للعام الثقافي "قطر - ألمانيا 2017". وتهدف ورشة العمل إلى صقل مهارات الرساميٌن من أجل تعزيز إنتاج أدب الطفل القطري.

المزيد

Image1.jpg

أوركسترا قطر الفلهارمونية ومكتبة قطر الوطنية توفران قوائم موسيقية لسكان قطر

03/04/17

تضع أوركسترا قطر الفلهارمونية، بالتعاون مع مكتبة قطر الوطنية، بمتناول جميع المقيمين بدولة قطر، قوائم مختارة من الموسيقى الكلاسيكية لأشهر الموسيقيين العالميين، التي توفرها المكتبة عبر قاعدة بيانات 'مكتبة ناكسوس للموسيقى'، وتتيحها مجاناً ضمن مصادرها الإلكترونية.

المزيد