Back to Home >  
أخبار وأحداث >‏ تفاصيل الخبر

تفاصيل الخبر

جلسات تدريبية حول مجموعة مُختارة من المصادر الإلكترونية في مجال إدارة الأعمال

تاريخ الإصدار:
04/05/17 07:58 ص
الفئة:
News

تنظم مكتبة قطر الوطنية جلسات تدريبية عملية مجانية حول الاستخدام الأمثل لمجموعة مختارة من المصادر الإلكترونية التي توفرها في مجال إدارة الأعمال، وهي: "مجموعة إى بي آي / إنفورم"، و"ريادة الأعمال" (ضمن بروكويست)، وقاعدة بيانات الاقتصاد والإدارة (ضمن دار المنظومة)، وقاعدة بيانات "معرفة".

May-Business-Online-Resources-web-image.jpg

تنظم مكتبة قطر الوطنية جلسات تدريبية عملية مجانية حول الاستخدام الأمثل لمجموعة مختارة من المصادر الإلكترونية التي توفرها في مجال إدارة الأعمال، وهي: "مجموعة إى بي آي / إنفورم"، و"ريادة الأعمال" (ضمن بروكويست)، وقاعدة بيانات الاقتصاد والإدارة (ضمن دار المنظومة)، وقاعدة بيانات "معرفة". لمزيد من المعلومات حول هذه المصادر وغيرها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمكتبة: www.qnl.qa

التدريب متاح لجميع المهتمين وسيتم منح شهادات حضور للمشاركين. وسوف ينعقد التدريب وفق الجدول التالي:

 

اللغة

الوقت

الموضوع

الإنجليزية

09:00 – 10:00 صباحاً

"مجموعة إى بي آي / إنفورم"(ضمن بروكويست): تتيح أكثر من 6,800 دورية في مجال إدارة الأعمال. وتغطي تخصصات أساسية في مجال المال والأعمال مثل المحاسبة والاقتصاد والمالية وتكنولوجيا المعلومات والإدارة والتسويق وإدارة المخاطر وسلاسل التوريد.

"ريادة الأعمال" (ضمن بروكويست): توفر قاعدة البيانات هذه مصادر هامة حول عالم المال والأعمال على هيئة مقاطع فيديو، وخطط العمل، وبحوث السوق، وخطط إنشاء الشركات والأعمال التجارية، وغيرها الكثير.

10:00 – 10:15 صباحاً

استراحة

العربية

10:15 – 11:15 صباحاً

قاعدة بيانات الاقتصاد والإدارة (ضمن دار المنظومة): تعتبر أول قاعدة بيانات عربية متخصصة في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد في المنطقة، وتقدم تغطية شاملة لكافة تخصصات الإدارة المختلفة من خلال الدوريات الصادرة باللغة العربية في أنحاء مختلفة من العالم.

11:15 صباحاً – 12:15 ظهراً

استراحة غداء

العربية

12:30 – 02:00 ظهراً

قاعدة بيانات "معرفة": قاعدة بيانات إلكترونية باللغة العربية، وتحتوي على أكثر من 1,000 دورية علمية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

17 مايو 2017

الوقت: 09:00 صباحاً – 02:00 ظهراً

المكان: معمل الحاسوب رقم (1)، مركز الطلاب بجامعة حمد بن خليفة، المدينة التعليمية

 

المقاعد محدودة! يُرجى تأكيد الحضور بالتواصل مع مريم معرفيه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]


Go Up