الدعم لأداء الواجبات المدرسية

نظام تذاكر لاستخدام مكتبة الأطفال!

يُسعدنا رؤية كل الأطفال وذويهم يزورون مكتبتنا. وحرصًا على صحة وسلامة زوارنا، سيتم استخدام نظام التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع والإجازات المدرسية لتحديد عدد الزوار داخل مكتبة الأطفال باستخدام قاعدة أسبقية الحضور. وسيتم إصدار التذاكر المجانية كل ساعة حتى موعد الإغلاق (6:30 مساءً)؛ يُرجى زيارة الصفحة الرئيسية لمعرفة أي تحديثات على ساعات عمل المكتبة. وعندما تصل مكتبة الأطفال إلى طاقتها الاستيعابية الكاملة، سيُطلب من بقية الزوار الانتظار خارج مكتبة الأطفال.

نتطلع للترحيب بكم جميعًا!

هل أثقلت كاهلك الواجبات المدرسية أو المشروعات البحثية التي تتطلب البحث عن المعلومات وجمعها؟ هل تقف حائراً ولم تقرر بعد من أين تبدأ البحث عن موضوع معين؟ نوصيك بأن تُجرِّب المصادر الإلكترونية التي توفرها مكتبة قطر الوطنية لليافعين. إذا كنت تبحث عن كتاب معين، يُمكنك استخدام فهرس المكتبة. أما إذا كنت تريد الحصول على معلومات حول موضوع بعينه، أو كان لديك سؤال عام، فيمكنك استخدام خدمة "اسأل أخصائيي المكتبة".  

يسر أخصائيو المعلومات بالمكتبة أيضاً توفير الدعم المعلوماتي والمصادر التي تساعد الطلبة في كتابة واجباتهم أو مشروعاتهم المدرسية. كما توفِّر المكتبة العديد من المرافق والتجهيزات التي تشمل أماكن مخصصة للمطالعة والدراسة الفردية والجماعية وأجهزة الحاسوب.