أخبار سارة! 

بعد إعلان مجلس الوزراء عن تخفيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بكوفيد-19، تسرنا إحاطتكم علمًا بأن المكتبة حاليًا تستقبل سعتها الكاملة من الزوّار، والزيارة متاحة بدون موعد مسبق وفقًا للمواعيد التالية: من السبت – الخميس 8:00 صباحًا – 8:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا – 8:00 مساءً.
وسنستمر في تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل مبنى المكتبة مثل المحافظة على المسافة الآمنة، وارتداء الكمامة في جميع الأوقات لأي شخص فوق سن 12 عامًا، وإظهار الحالة الخضراء على تطبيق احتراز عند الدخول.

 

ويسعدنا إعلامكم أيضًا، بأن مكتبة الأطفال مفتوحة يوم الجمعة! وستكون الزيارة لمكتبة الأطفال متاحة بدون موعد مسبق وفقًا للمواعيد التالية: السبت – الخميس 8:00 صباحًا – 6:30 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا – 6:30 مساءً.
وحرصًا على سلامة روّاد المكتبة من الصغار، نحيطكم علمًا بأنه سيجري استخدام نظام التذاكر داخل المكتبة لتحديد عدد الزوّار من الأطفال بما يتناسب مع سعة مكتبة الأطفال.

لمعرفة مواعيد استشاراتنا وخدماتنا البحثية عبر المحادثة الفورية على الإنترنت وبالحضور الشخصي في مبنى المكتبة، اضغط هنا.

غرفة القراءة بالمكتبة التراثية متاحة في مواعيدها السابقة المعهودة. الأربعاء 8:00 صباحًا – 8:00 مساءً، السبت 10:00 صباحًا – 5:00 مساءً، الجمعة 4:00 عصرًا – 8:00 مساءً.

نتطلع للترحيب بكم جميعًا في المكتبة!