تعلن مكتبه مؤسسه قطر عن استضافه ورشه عمل للتطوير المهني لامناء المكتبات


تعلن مكتبه مؤسسه قطر عن استضافه ورشه عمل تحت عنوان " التقييم الذاتي لخدمات المكتبه : خدمات المستفيدين والمهارات الارشاديه " والذي يوافق يوم الاحد ، 22 ابريل 2012 ، والتي ستقام في مركز الطلاب التابع لمؤسسة قطر.
 

الجلسه الصباحيه ستركز على كيفيه توفير أعلى جودة فيما يخص خدمات المستفيدين، ليس فقط للمشاركين من خارج مؤسسة قطر وانما ايضاً المشاركين من داخل المؤسسة بما في ذلك العاملين بفروع المكتبات الاخرى داخل المؤسسة.
 

الجلسه بعد الظهر ستلقي الضوء على أمثله في التقييم الذاتي  بمهارات المكتبه الارشادية، هذه الجلسه ستكون ذات اهمية للمشرفين الحالين وأولئك الذين لديهم تطلعات للحصول على مناصب اداريه.

لهذه الورشه ستتم استضافه اليزابيث ريمبل، نائب المدير للمكتبه العامة في مقاطعه جرين، اوهايو، الولايات المتحدة.
 

  تعد آنسه رمبل منظمة جيدة لتدريب أمناء المكتبات في هذا المجال ، والذي جاء كنتيجة لخبرتها الطويلة بقسم الموارد البشريه والادارة العامه وتطوير الموظفين بالمكتبه.

هذه الدورة التدريبية ستكون ذات صلة مباشرة بسياسة تطوير ثقافة المكتبه بدولة قطر. وتستند على سياسة تطوير الكفاءات لامناء المكتبات التابع لجمعية المكتبات الامريكية.

ستُقدم هذه الدورة باللغة الانجليزية، والتي ستكون متاحة لجميع امناء المكتبات من داخل دولة قطر. كما يرجى العلم بأن مقاعد التسجيل للدورة محدودة.

للمزيد من المعلومات حول التسجيل، يرجى  الاتصال برئيس البحث والتوجيه بمكتبة مؤسة قطر؛ كارول ميتشل
[email protected]