الندوة تبرز المساهمات الإيجابية التي قدمتها نُخبة من أبناء قطر للمجتمع

ندوة في مكتبة قطر الوطنية تحتفي بشخصيات قطرية ناجحة

12 ديسمبر 2018
Inspirational Qataris Discussed Their Achievements at Qatar National Library

ضمن سلسلة من الفعاليات العديدة التي تحتفل باليوم الوطني للدولة، نظمت مكتبة قطر الوطنية اليوم ندوة بعنوان "أنتم فخر قطر" تسلط الضوء على إنجازات عدد من أبناء الوطن الذي أصبحوا بفضل نجاحاتهم المهنية وإنجازاتهم الحياتية رموزًا يفخر بهم المجتمع القطري ويشار إليهم بالبنان.  

وهدفت الندوة إلى تعريف الجمهور بهؤلاء القطريين الناجحين الذين تميزوا بتحصيلهم العلمي وعطائهم الإنساني ودورهم الفعال في المجتمع، فضلًا عن تعريف الأجيال الجديدة بسيرتهم المشرفة ومسيرتهم الناجحة في المجالات المختلفة نحو تحقيق الأهداف التي جعلت لهم بصمة وتأثير على المجتمع. وهؤلاء الضيوف هم: الشيخة أسماء آل ثاني، والرائد خلود النعيمي، والدكتور خالد الخليفي، والكابتن خالد الحمادي، والأستاذ محمد البنعلي.

وصرحت هيا الشيب، أخصائية المعلومات في المكتبة بقولها: "إنجازات أي أمة هي مجموع إنجازات أبنائها،   فكل مساهمة يقدمها أي فرد من أفرادها تضيف إلى قوة أمته وتساهم في تشكيل هويتها، وفي مناسبة غالية مثل اليوم الوطني للدولة حري بنا أن نتلمس دروب الذين تغلبوا على الصعوبات وتجاوزا التوقعات وارتقوا لآفاق عليا من النجاح جعلتهم يقدمون قيمة هائلة ومضافة لمجتمعنا القطري تعطينا دفعة قوية تعينه في التغلب على التحديات التي تواجهه".